اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح"

 

 

سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح"
سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح"

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استنكر المهندس محيي الدين عيسي القيادي الإخواني والبرلماني السابق ما نشرته صحيفة الحرية والعدالة التي كانت ناطقة باسم حزب الحرية والعدالة المنحل على صفحتها الأولى بمانشيت يشيع الفرحة والبهجة قبل ثورة 30 يونيو.

وأضاف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنني قبل مغادرتي مصر إلى السعودية في  28 يونيو 2013 التقيت إحدى القيادات الكبيرة ونقلت له انطباعي وتخوفي، فما كان رده إلا الثقة واليقين أن كل شىء تحت السيطرة.

وأوضح أن كون أولى بقيادة الإخوان والرئيس الأسبق محمد مرسي الصراحة والوضوح بدلاً من الخطاب الملىء بالعبارات حمالة الأوجه، مستنكرًا ما تم تدوله قبل 30 يونيو وأنه يعتبر "ترويج للمخدرات والذي ما زال مستمرًا حتى الآن الدولة يترنح"، بحسب وصفه.

من جانبه علق محمد أبو شادي قائلاً: لا يوجد صراحة ولا مكاشفة وسوف تستمر نفس الأخطاء كما تتابعت من قبل بسبب عدم التحدث عن الأخطاء وانعدام النقد الذاتي والتعالي عن الاعتراف بالخطأ وعدم محاولة التصحيح وإلقاء كل اللوم على الآخرين مع عدم الأخذ بالأسباب والغرور المؤدي إلى عدم استماع النصح من الناصحين.

وعلق معتصم توفيق: ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن الإخوان أخطأوا خطأ استراتيجيا فادحًا بدخولهم معترك الرئاسة وأجد نفسي مضطرًا أن أتفهم أصحاب مبدأ أن مشروع الرئاسة كان مؤامرة على الإخوان وتوريطه لهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - مخدرات الإخوان قبل وبعد 30 يونيو "الدولة تترنح"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية
التالى تقارير وقضايا - اليوم.. اللجنة الدينية بالبرلمان تنتهى من مشروع قانون تنظيم دار الإفتاء