الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا

 

 

تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا
تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - قالت وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، إنه تم قبول نسبة 85% من إجمالى طلبات التحويل الإلكترونى لطلاب المرحلة الثالثة، البالغ إجماليها 65 ألف طالب تقدموا بطلبات تحويل.

 

وأضافت الوزارة، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أن الطلاب الذين لم يتم تحويلهم إلكترونيًا تم تنسيقهم وفقا لرغباتهم ومجموع درجاتهم، كما لم يتم قبول تحويلهم إلكترونيًا لأن المعاهد التي يرغبون في التحويل إليها اكتفت بالأعداد المحددة لها، كما تم استيفاء هذه المعاهد لنسبة التحويلات المقررة وقدرها 10% من عدد الطلاب المقبولين بها.

 

وكشفت الوزارة، أنه لا يزال هناك 43 معهدًا بها أماكن شاغرة ومفتوحة للطلاب للتحويل إلكترونيا، وستغلق الوزارة نهائيًا مساء غد الخميس باب التحويل الإلكتروني استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.

 

وأهابت الوزارة بكافة الطلاب الالتزام بترشيحاتهم أو استغلال فرصة التحويل الإلكترونى المتاحة حتى مساء غد الخميس للمعاهد التى بها أماكن شاغرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقايرير وقضايا - اليوم السابع: "بشائر الحكومة".. ارتفاع معدل النمو لـ 5%.. وانخفاض البطالة
التالى تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا