الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"

 

 

تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"
تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد النائب أسامة هيكل، القيادى بائتلاف دعم مصر وأحد مؤسسيه، على أنه لا ينتوى الترشح على رئاسة الائتلاف خلال الانتخابات التى مقرر إجراءها مطلع أكتوبر القادم، مشيرًا إلى أنه متمسكًا بموقفه الذى أتخذه منذ الانتخابات الماضية، مضيفا: "لا أرغب فى أى منصب داخل الائتلاف يكفينى أننى كنت أحد مؤسسيه".

 

ورفض هيكل، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، الإدلاء برأيه فى التعديلات التى وافق عليها الائتلاف مؤخرا بشأن لائحة نظامه الأساسى، ويأتى ذلك بالتزامن مع تغيبه عن الإدلاء بصوته خلال الاستطلاع الذى دعا إليه الائتلاف على مدار اليومين الماضيين.

 

كان الائتلاف قد أعلن فى بيان له موافقة 99% من الحضور بالجمعية العمومية للائتلاف على إجراء تعديلات على لائحة النظام الأساسى.

 

وشارك فى الجمعية العمومية المنعقدة على مدار يومين 241 نائبا من 348 بنسبة حضور تفوق الـ69%، وعدد الأصوات الباطلة 1، والصحيحة 240، ووافق 238 بنسبة موافقة 99%، مقابل 2 فقط رافضين.

 

وحضر من قطاع القاهرة الكبرى والجيزة 57 عضوا، ومن قطاع وسط الدلتا 43، ومن قطاع شرق الدلتا 32، ومن قطاع غرب الدلتا 34، ومن قطاع شمال الصعيد 44، ومن قطاع جنوب الصعيد 31.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقايرير وقضايا - التعليم العالى: 43 معهدا شاغرا ومفتوحا للطلاب للتحويل إلكترونيًا
التالى تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا