الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة

 

 

تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة
تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - ثمن المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب الوفد، عودة السفير الإيطالي بالقاهرة اليوم، مؤكدا أن عوده العلاقات مع واحدة من أكبر الدول في أوروبا أمر حيوي وهام للغايه.

وقال الخولي في بيان اليوم، إن العلاقات المصرية الايطاليه تمتد عبر تاريخ طويل مشيرا إلي أن عودة العلاقات رسميا سيكون له أثر إيجابي في حل كثير من المشاكل الاقليمية والدولية لما تمثله الدولتان من اهمية كبري الي جانب التنسيق المشترك بينهما.

 

وأوضح الخولي ان عوده العلاقات يعني تبادلا تجاريا واقتصاديا وصناعيا في قطاعات مختلفة بين البلدين الي جانب ان ايطاليا ستدعم مصر داخل الاتحاد الاوروبي في كثير من القضايا والملفات الهامة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - نائب رئيس الوفد يثمن عودة السفير الإيطالى رسميا للقاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وقضايا - النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"
التالى تقارير وقضايا - "سياحة البرلمان": حصول مطار القاهرة على جائزة السلامة اعتراف بأمن مطاراتنا