اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه

 

 

تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه
تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:12 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب ورئيس حزب الحرية ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، أن بيان الحكومة الذى ألقاه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب اليوم فيه نظرة تفاؤل كبيرة بأن مستقبل الاقتصادى مصر خلال عامين سيكون مشرقا.

 

وكشف "حسب الله"، فى بيان له أصدره منذ قليل، عن أنه كلّف اللجان النوعية بحزب الحرية بإعداد تقرير شامل عن جميع القضايا التى جاءت فى بيان الدكتور مصطفى مدبولى وتشخيصه الواضح للمشكلات والتحديات التى تواجه الدولة المصرية والحلول الواضحة والحاسمة لمواجهة جميع المشكلات والتحديات.

 

وطالب صلاح حسب الله، من لجان الحزب التركيز على ملفات التعليم والصحة والإسكان والإصلاح الاقتصادى وعلاج أزمة البطالة وبرامج الحماية الاقتصادية للمواطنين من الفقراء والبسطاء الذين يتأثرون سلبيا من تبعات الإصلاح الاقتصادى مع إعطاء أولوية قصوى لمواجهة الأزمة السكانية.

 

وأكد النائب أهمية هذا البيان الذى فيه تفاؤل كبير بشان مستقبل مصر، مشددا على أهمية وضع برامج وخطط وتوقيتات زمنية محددة تلتزم بها الحكومة لتنفيذ كل ماجاء فى هذا البيان.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - صلاح حسب الله: برنامج الحكومة فيه تفاؤل.. والأهم آليات تنفيذه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقايرير وقضايا - مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 1/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية