اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة

 

 

تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة
تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة

أنت الان تشاهد خبر - تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - تشارك شركة Visa، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات، فى معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (كايرو آى سى تى 2017) حيث ستعرض أحدث الابتكارات فى تقنيات الدفع، بما فى ذلك حلول المدفوعات التى تعتمد على القياسات الحيوية والأجهزة القابلة للارتداء المصممة لتوفير تجربة سلسة للمشتريات اليومية.

وتقوم الشركة بعرض خدمة الدفع عبر الهواتف المحمولة التى تعتمد على مسح رمز الاستجابة السريعة QR Code بكاميرا الهاتف المحمول ودفع مقابل المشتريات والفواتير وحتى إرسال الأموال إلى الأصدقاء وأفراد العائلة. وقد أطلقت الشركة هذه الخدمة فى الهند وكينيا ونيجيريا، وفى مصر.

وستسهم هذه الخدمة فى توسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية بما يسمح بدفع جهود الشمول المالى وتعزيز تجربة الدفع لحاملى بطاقات فيزا. كما تعد وسيلة آمنة، ومريحة، وسهلة الاستخدام وتمنح حامل البطاقة القدرة على إدخال المبلغ المراد دفعه بنفسه وإتمام عملية الشراء. كما تسهل عملية قبول المدفوعات على التاجر حيث لم تعد هناك حاجة لنقاط البيع المكلفة والتى تتطلب الاتصال بالإنترنت.

وتأتى مشاركة Visa فى معرض «كايرو آى سى تى» بعد أسابيع من إعلان الشركة تأسيس مؤسسة فيزا، التى تهدف إلى مساعدة المشاريع الصغيرة فى جميع أنحاء العالم على النمو. وتزامناً مع الإعلان، قامت المؤسسة بتقديم أول التزام مالى لها يصل إلى 20 مليون دولار يهدف إلى المساعدة فى توفير الخدمات المالية للمرأة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تحقيقات - «فيزا» ترصد 20 مليون دولار لتوفير الخدمات المالية للمرأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تحقيقات - المتحدث باسم الوزارة: لم نتهاون فى معاقبة المخالفين
التالى تحقيقات - خلال معرض «Cairo ICT 2017»: انطلاق «SICO» كأول علامة تجارية مصرية فى مجال الهواتف المحمول