اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر

 

 

تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر
تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر

أنت الان تشاهد خبر - تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت الشركة المصرية للاتصالات (we) عن رعايتها لمعرض ومؤتمر «كايرو آى سى تى» للدورة الـ21، وأكدت أن عدد عملائها تخطى حاجز المليون مشترك خلال الشهر الأول من انطلاقها.

وقال المهندس أحمد البحيرى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، إن وصول عدد عملاء المحمول لشبكة «we» إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية عقب مرور شهر واحد فقط على إطلاقها لخدمات المحمول خلال شهر سبتمبر الماضى لتصبح بذلك أول شبكة محمول فى مصر تتخطى حاجز المليون عميل خلال الشهر الأول من إطلاقها.

وأضاف «البحيرى»: «أنا أكثر من راضٍ عن عدد المشتركين خلال تلك الفترة، ولدينا الآن مليون و700 ألف عميل ومن المتوقع أن يصلوا إلى 2 مليون عميل بنهاية 2017»، موضحاً: «جاء ذلك تأكيداً لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجاً للجهود التى بذلها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضاء للعملاء».

وأشار «البحيرى» إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من العروض والخدمات الجديدة لإثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة تتواكب مع التطور السريع الذى تشهده خدمات الاتصالات فى العالم، مؤكداً سعى الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقاً من شعارها «إحنا منك».

وأوضح «البحيرى» أن خطة إطلاق المحمول للإدارة السابقة للمصرية للاتصالات كانت تتوقع الحصول على 300 ألف عميل خلال العام الأول للإطلاق، ومليون و300 ألف عميل نهاية 2018، مضيفاً أن المصرية للاتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصرية، وذلك اعتماداً على ما تمتلكه الشركة من خبرات فنية وتشغيلية مما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات فى المنطقة. وقال «البحيرى» إن المصرية للاتصالات حرصت عقب إطلاقها لخدمات الاتصالات المتكاملة على أن تكون فى تحدٍّ مع الزمن لتحقيق النجاح وأن تصبح نموذجاً مميزاً يرتكز على الإبداع والابتكار فى الخدمات المقدمة للعملاء.

وتابع الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات: «إن الخطة التجارية لإطلاق خدمات المحمول، تحت شعار (WE) كان لها عدة محاور، بدأت بحملة ترويجية خلال فصل الصيف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تحقيقات - «we» ترعى مؤتمر «كايرو آى سى تى» وتعلن عن تخطى مشتركيها حاجز المليون عميل خلال شهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تحقيقات - «آى بى إم» تطلق تقنية «بلوك تشين» فى مصر
التالى تحقيقات - المدارس الخاصة: أجور متدنية.. ومدرسون «على كف عفريت»