الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة

 

 

سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة
سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أدان الكاتب الصحفي أشرف حلمي, مقتل القمص سمعان شحاتة رزق الله، راعي كنيسة القديس يوليوس بعزبة جرجس بالفشن، أثناء وجوده بمدينة السلام بالقاهرة ذبحاً على يد سلفى متطرف.

وقال حلمي، إن هذه الجريمة ضربة موجعة للسياحة بوجه عام والسياحة الدينية بوجه خاص، لأنها جاءت بالتزامن مع اعتماد البابا فرنسيس بابا الفاتيكان مسار العائلة المقدسة إلى مصر والذى يعد مقصدًا لرحلات الحج المسيحي من جميع دول العالم.

وطالب الكاتب الصحفي، في بيان له, بإعدام القاتل دون محاكمة لكي  يكون عبرة لمن تخول له نفسه بارتكاب جرائم قائمة على الهوية الدينية والهروب من العقاب بحجة الخلل والمرض النفسي وغيرها من الحجج المكشوفة في الوقت الذى يبث في السلفيين سمومهم عبر فتاوى محرضة على كراهية وتكفير الآخر.

وحذر حلمي، من أن تتخذ الحكومات الغربية موقفا من هذا الحادث وتقوم بتحذير رعاياها بالتوجه إلى مصر في موسم السياحة الشتوي الذى يأتي في إجازات أعياد الميلاد ورأس السنة بعد شهرين من الآن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - أشرف حلمي: مقتل قس بالمرج ضربة موجعة للسياحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - "الحكيم" يرد على بيان الداخلية
التالى تقايرير وقضايا - رئيس حى السلام أول: حملة على العقارات أسفل أبراج الضغط العالى