اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون

 

 

تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون
تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - ناقشت اللجنة التشريعية بمجلس النواب برئاسة بهاء أبوشقة، اليوم الإثنين، التعديلات على قانون الإجراءات الجنائية، والمقدم من الحكومة.

وقال "أبوشقة": إن اللجنة كانت قد عقدت في الإجازة البرلمانية عددا من جلسات الاستماع مع القضاة وأعضاء النيابة العامة وأساتذة القانون والمتخصصين.

وأشار خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم، إلى أن اللجنة ستعمل بشكل متواصل لمناقشة التعديلات الواردة على قانون الإجراءات الجنائية والتي تعد قانونا جديدا، لافتا إلى أن التعديلات شملت جميع مواد القانون من أول مادة وحتى آخر مادة.

وأوضح "أبوشقة" إلى أن اللجنة ستناقش القانون وفقا لتسلسل أبوابه؛ وعقب الانتهاء منه سترسله إلى الجلسه العامه للمناقشة، وشدد على أنه سيتم عقد مقارنة بين النص القديم والجديد وأسباب اللجوء إلى هذا التعديل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "أبوشقة": تعديلات "الإجراءات الجنائية" شملت جميع مواد القانون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق سياسة مصرية - جابر عصفور: مصر مقبلة على خطر ولابد من موقف
التالى تقارير مصرية - الإعلاميون الأفارقة: مصر رمز الوحدة الدينية وملتقى للحضارات