اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال

 

 

تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال
تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 10:36 مساءً

اللوتس الاخبارية - أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا أكد فيه رفضه أى قرصنة أو بث غير قانونى يتعارض مع الأنظمة والقوانين لكل دولة، مشيدا في الوقت ذاته بالخطوات الفعالة والمتتالية التى اتخذتها وتتخذها السعودية لمكافحة القرصنة وحماية حقوق الملكية.

 

كما استهجن المجلس فى بيانه الذى أصدره منذ قليل محاولات قطر اقحام اسم السعودية فى قضية " بي أوت" المتهمة ببث مباريات مونديال روسيا، مؤكدا أن هذا مرده موقف سياسى فى خلافها مع الدول الأربع، بالإضافة إلى التغطية على فشلهم التقنى الواضح  بمنع القرصنة.

 

وأعرب الأعلى للإعلام، عن تفهمه للأسباب التي دعت السعودية لمنع قنوات بى إن سبورت التابعة لشبكة الجزيرة نظرا لارتباطها ودعمها للإرهاب، كما ندد المجلس بقيام "بى إن سبورت" باقحام الرياضة بالسياسة، والذى تم رصده بشكل متتالى ليس ضد السعودية فحسب وإنما ضد عدد من الدول العربية.

 

وأكد المجلس فى ختام بيانه، على مراجعة الموقف القانوني لـ "بى إن سبورت" فى كل دولة على ضوء مستجدات اقحامهم للرياضة بالسياسة بشكل متكرر وخصوصا في كاس العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - "الأعلى للإعلام" يرفض محاولات قطر إقحام السعودية فى أزمة قرصنة مباريات المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقارير وقضايا - وزيرة الثقافة: بعض المهرجانات السينمائية أساءت لمصر
التالى سياسة مصرية - مصر لديها اكتفاء ذاتى من البيض وتصدر إلى الخارج