اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة

 

 

تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة
تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 10:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن الاجتماع الذي عقدته اللجنة يوم الأربعاء لمناقشة ملاحظات مجلس الدولة على مشروع قانون الصحافة والإعلام، كان لائحيا بنصاب قانوني بطلب من رئيسها، ولا توجد أي مخالفة فى عقد الاجتماع.

جاء ذلك ردا على البيان الذي أصدره 3 من أعضاء اللجنة، وهم جلال عوارة ونشوى الديب وأسامة شرشر، اعتراضا على عقد اجتماع اللجنة في غيابهم، خلال زيارتهم الميدانية لمحافظة الإسكندرية.

وقال "هيكل"، في تصريحات، إن النصاب القانوني كان مكتملا وزائدا، بل قام أحد الأعضاء بالحضور من الإسكندرية للمشاركة ثم عاد ليستكمل الزيارة، ولا يوجد لائحيا ما يمنع من قيام اللجنة بأكثر من نشاط في نفس الوقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - هيكل: اجتماع"إعلام النواب" كان وفقا للائحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقارير مصرية - "عربية النواب" تدين بيان الاتحاد الأوروبي بشأن الرئيس السوداني
التالى سياسة مصرية - أستاذ زراعة يكشف معلومة هامة عن مياه الري في مصر