اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟

 

 

تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟
تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 11:42 مساءً

اللوتس الاخبارية - الآلاف من طلاب الثانوية العامة أصبحوا بعد ظهور النتيجة بين فرح بالمجاميع العالية التي حققوها، وحزن وصدمة بعدما خاب أملهم في الحصول على الدرجات التي خططوا لها، وراض بالمجموع الذي حصل عليه، قانعًا بما وصل له، مقتنعًا بحصوله على ما يوازي مجهوده.

رؤساء مصر السابقون، مروا بمرحلة الثانوية العامة، وعاشوا يوم نتيجتها كما يعيشها الطلاب حاليًا، وترصد "الوطن" في التقرير التالي درجاتهم في المرحلة الثانوية.

الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حسين، عن العام الدراسي 1936 بمدرسة النهضة، حصل على مجموع 60% في الثانوية العامة، حيث كان يدرس في مدرسة النهضة الثانوية بالقسم الأدبي، ليصبح رئيسًا للجمهورية بعدها بـ 20 عامًا، وتُحفظ شهادته داخل متحف خاص بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الرئيس المصري الأسبق، محمد أنور السادات، لم تختلف كثيرًا عن سلفه، حيث حصل على مجموع 55% في الثانوية العامة، بعد أن التحق بمدرسة فؤاد الأول الثانوية ثم مدرسة رقي المعارف بشبرا، وفقًا لتأكيد الكاتب الراحل أنيس منصور.

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، احتفظ لنفسه بمجموعه في الثانوية العامة، ولم يبح بها على الإطلاق خلال حواراته طوال فترة توليه الرئاسة التي بلغت الثلاثين عامًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - في يوم إعلان النتيجة.. ماذا فعل رؤساء مصر السابقون في الثانوية العامة؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - نقابة الأطباء تطالب "الصحة" بسرعة تفعيل بروتوكول الدراسات العليا مع الجامعات
التالى تقارير وقضايا - النائب عاطف عبد الجواد يتقدم بطلب إحاطة للحكومة: بنى سويف غارقة فى الفساد