اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال

 

 

كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال
كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:50 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شكل الفوز بكأس العالم 2018 في كرة القدم "مرحلة جديدة" في حياة المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بحسب ما قال لاعب باريس سان جيرمان الذي أكد أن التتويج لن يغير طريقة حياته.

ورأى مبابي أن التتويج بلقب المونديال بعد 20 عاما من إحراز فرنسا لقبها الأول شكل "فخرا لا يوصف، شعورا فريدا، حلم طفل يتحقق وشيئا لا ثمن له".

وتأتي النجمة الفرنسية الثانية بمثابة مرحلة جديدة للشاب الموهوب الذي حصد لقبين في الدوري المحلي في السنتين الأخيرتين.

وقال مبابي لقناة "تي اف 1" الفرنسية "بالنسبة لي الأمر مختلف، لان حياتي تتغير تقريبا كل ستة أشهر ، هذه مرحلة جديدة من حياتي، لكنها لن تغير كثيرا طريقة عيشي".

وتابع لاعب موناكو السابق بعد عودة منتخب "الزرق" إلى باريس متوجا باللقب العالمي في موسكو "ربما من الخارج ستتغير، لاننا نتصدر العناوين، لكن لا أعتقد أننا سنبدل طرق عيشنا، لأن هذا ما أوصلنا إلى مكانتنا الراهنة".

وعن أجواء الاحتفالات في فرنسا ونزول 300 ألف فرنسي لاستقبالهم في جادة شانزيليزيه "لا تدرك ذلك كثيرا ، ترى الكثير من الاشخاص السعداء، تعتقد أنك تعيش حلما".

وعن تسارعه الخارق في مباراة الأرجنتين حيث وصلت سرعته الى 37 كلم/ساعة، ما أجبر دفاع الخصم على إسقاطه داخل منطقة الجزاء، أضاف مبابي "إذا كان بوسعك أن تترك أثرا لدى الناس الذين يعرفون كرة القدم قليلا فهذا أمر جيد... ربما لن سيذكر الناس التسارع حتى 37 كلم/ساعة، لكن بالتأكيد سيذكرون أن فرنسا بطلة للعالم".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - مبابي: حياتى لن تتغير بعد الفوز بالمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى