اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام

 

 

أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام
أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:33 مساءً

اللوتس الاخبارية - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام


أبلغت مصادر مطلعة (السوداني) أن الشرطة شرعت في التحقيق حول مقطع فيديو يظهر اغتصاب امرأة في الشارع العام، وسط مزاعم بأن الحادثة وقعت في ضاحية المنشية شرقي الخرطوم.
وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر" مقطع فيديو يظهر اغتصاب سيدة من قبل شاب على متن "موتر" تحت تهديد السلاح "سكين". وأشيع بأن الحادثة رصدتها كاميرا مراقبة إحدى السفارات الأجنبية بضاحية المنشية، وعلق عليها شخص بالصوت.
ووصف مصدر شرطي رفيع، فيديو الاغتصاب ب"المفبرك"، وعزا ذلك لأن كاميرا المراقبة في الغالب تكون ثابتة بحيث لا تتحرك، لكن الفيديو كان "يقرب ويبعد الصورة (زوم)"، وأضاف: "التحليلات الفنية تشير إلى أن الفيديو مصور من هاتف وليس كاميرا مراقبة"، وأوضح أن الشرطة شرعت في التحقيق حول الحادثة، وتوقع فك طلاسم القضية والوصول إلى الحقيقة قريباً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - الشرطة تحقق في مزاعم اغتصاب سيدة في الشارع العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السودان - وزير الدولة بالثروة الحيوانية يشيد بحكومة كسلا