اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها

 

 

أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها
أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تخطّط كاديلاك لتوسعة نطاق توافر تقنية Super Cruise التي تُعتبَر النظام الأول عالميًا لمساعدة السائق فعليًا دون الحاجة لاستخدام الأيدي أثناء القيادة على الطرقات العامّة السريعة.

وسوف يتم إدراج تقنية Super Cruise في جميع طرازات كاديلاك مع انطلاق هذه العملية في أوائل العام 2020.. أما بعد 2020 فسيظهر نظام Super Cruise فى علامات تجارية أخرى تابعة لمجموعة جنرال موتورز.

كما تخطّط ’كاديلاك‘ لتوفير تقنية الاتصالات V2X )المركبة مع محيطها) في مركبة كروس أوفر (Crossover) بإنتاج تجاري عالٍ بحلول العام 2023 ثم توسعة توافر هذه التقنية عبر إدراجها في باقي طرازات عائلة كاديلاك.

وقد أعلن عن هذه الخطط مارك ريوس نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات الدولية والمشتريات وسلسلة الإمداد في مجموعة جنرال موتورز وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقدته ’جمعية النقل الذكي‘ في ديترويت الأمريكية الأسبوع الماضي.

وقال ريوس: "إن توسعة نطاق توافر نظام Super Cruise وتقنية الاتصالات V2X تشير إلى التزام ’كاديلاك‘ بالابتكار وجعل حياة العملاء أفضل.. وجنرال موتورز ملتزمة تمامًا بالانطلاق بعصر جديد ضمن مجال النقل الشخصى وهذه التقنيات سوف تمكّن تحقيق هذا الأمر."

وتؤكّد تعليقات ريوس التعهّدات التي أطلقتها ماري بارا الرئيسة والمديرة التنفيذية لمجموعة ’جنرال موتورز‘، في كلمتها الرئيسية خلال ’المنتدى الدولي لتقنية المعلومات المتكاملة‘ لسنة 2014 حينما أعلنت أن كاديلاك ستبدأ بتوفير تقنيات متطوّرة ذكية ومتصلة في مركباتها.

من جهته قال ستيف كارليسل رئيس شركة كاديلاك: "تفخر ’كاديلاك‘ بأن تكون الرائدة في مجال الابتكارات ضمن مجموعة جنرال موتورز والتقنيات المتطوّرة مثل هذه تستمر بتوفير مستويات غير مسبوقة من الراحة والملاءمة لصالح عملائنا."

وقد أصبحت ميّزة مساعدة السائق Super Cruise ممكنة عبر بيانات خارطة LiDAR الدقيقة ونظام التموضع الجغرافي GPS عالي الدقّة إلى جانب نظام متطوّر جدًا لانتباه السائق وشبكة من الكاميرات وأجهزة استشعار الرادار.. وتتطلّب هذه الميّزة خطّة خدمة OnStar مفعَّلة مع توافر خدمات الطوارئ لكي تعمل بالشكل المطلوب.

ويمكن بالتالي للعملاء القيادة دون استخدام الأيدي على الطرقات العامّة السريعة ذات الدخول المحدود في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولمسافات تزيد عن 130 ألف ميل. بدوره، يسهم نظام انتباه السائق بالمساعدة في إبقاء السائقين مندمجين بعملية القيادة ويكتشف متى يحتاج هؤلاء السائقين للانتباه أكثر على الطريق. وحتى عند استخدام تقنية Super Cruise، فإنه يتوجّب على السائقين الانتباه دومًا وعدم استخدام أي أجهزة محمولة.

وكانت كاديلاك قد طرحت تقنية الاتصالات على متن سيارة CTS السيدان في العام 2017، وهي تستخدم تقنية مخصّصة للاتصالات قصيرة المدى (DSRC) بالاعتماد على رسالة السلامة الأساسية (Basic Safety Message) كمرتكز للنظام، يمكن توسعة نطاق تقنية V2V ليغطّي البنية التحتية للطرقات وباقي مستخدمي الطرق (من ضمن هذا مثلًا راكبي الدرّاجات الهوائية، المشاة، إلخ.) مما يولّد بيئة اتصال بين المركبة ومحيطها V2X.

وباستخدام تقنية V2X، يمكن إعلام المركبات المتوافقة مع هذه التقنية حول ظروف الطريق المنطوية على مخاطر، ووضعيات إشارات المرور الضوئية، ومناطق العمل المتغيّرة وغيرها المزيد من الأمور الهامّة الأخرى. ومن خلال مجال تغطية يبلغ 1,000 قدم تقريبًا، فإنه يمكن تنبيه السائقين حول المخاطر المحتمَلة في وقت مسبق بهدف تفادي التصادم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - كاديلاك توفر تقنية Super Cruise فى جميع سياراتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السيارات - الركنة والحمولة.. عوامل خفض استهلاك الوقود بالسيارات