اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر

 

 

أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر
أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت مؤخرًا عن اطلاق برنامج جديد لاستبدال و شراء السيارات المستعملة المعتمدة فى مصر.

يتيح البرنامج الجديد لمالكي سيارات مرسيدس-بنز استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة أو بسيارات أخرى مستعملة معتمدة بعد اجتيازها لكافة الفحوصات القياسية المتعلقة بالسلامة والميكانيكا والكهرباء، ومنحها ضمان مرسيدس-بنز المعتمد، وسجل الصيانة الكاملة بمعرفة الشركة.

يتضمن البرنامج خدمة المساعدة على الطريق لمدة 24 ساعة لموديلات محددة، كما تقوم الشركة بإعادة بيع السيارة المستعملة المعتمدة لعملاء جدد بضمان12 شهرًا.

تخضع جميع السيارات التي يسري عليها هذا البرنامج للمعايير الصارمة لبرنامج مرسيدس–بنز للسيارات المستعملة المعتمدة، ويتضمن ذلك فحوصات دقيقة من الداخل والخارج، بما في ذلك محرك السيارة، واختبار السيارة على الطريق من قِبلْ فني متخصص. وبعد التأكد من قائمة الفحص متعددة النقاط، يمكن للمالك استبدالها بسيارة جديدة أو بسيارة أخرى معتمدة بعد سداد الفروق السعرية، ويتم عرض السيارات المستعملة المعتمدة في صالات عرض وكلاء مرسيدس-بنز المعتمدين فقط.

تقدم مرسيدس-بنز ايجيبت أفضل تجربة لعملائها من خلال هذا البرنامج الجديد الذي يتيح لهم بيع سياراتهم المستعملة وشراء سيارات جديدة أو مستعملة معتمدة تحت سقف واحد، مع اتاحة العديد من التسهيلات التمويلية والفنية عند اختيار العميل للسيارة التي يرغب في شرائها، وهو ما يجعل من هذا البرنامج واحدًا من أنسب البرامج للسوق المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مرسيدس-بنز تطلق برنامج استبدال وبيع سياراتها المستعملة بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السيارات - الركنة والحمولة.. عوامل خفض استهلاك الوقود بالسيارات