اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر

 

 

أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر
أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد الدكتور هشام الحفناوي، عميد معهد السكر، أن مصر لديها 8 ملايين مصاب بالسكر و8 ملايين آخرين لم يتم تشخيصهم ويجهلون إصابتهم بالمرض.

وأشار إلى عميد معهد السكر، في كلمته بالمؤتمر السنوي الثامن للمعهد القومي للسكر المنعقد الآن، إلى إنشاء قسم قلب لمرضى السكر يجري تشخيص وتركيب دعامات لمرضى القلب وإنشاء وحدة رعاية مركزة لمرضى السكري تعمل على مدار 24 ساعة.

وأكد هشام الحفناوى أنه يوجد كل 6 ثوانٍ حالة وفاة بسبب مرض السكر في العالم، لافتا إلى أن 75% من حالات البتر يمكن الوقاية منها في حالة ضبط السكر في الدم وتجنب المضاعفات.

وأوضح أن مشروع قرية خالية من مضاعفات السكر بدء في قرية البداري بمحافظة أسيوط والكشف المبكر لكل أهالي القرية، مشيرا إلى أنه بنهاية المشروع في كل المحافظات سيتم تدشين خريطة لتحديد نسبة الإصابة بالسكر في المحافظات وتحديد نسب المضاعفات وأسبابها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - هشام الحفناوي: كل 6 ثوان حالة وفاة عالميا بسبب السكر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار حوادث - فيديو.. تسجيل لصحفى بالجزيرة يكشف توجيهات القناة لانتقاد السعودية