اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ

 

 

أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ
أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ

06:22 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنح مستأنف مركز كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار علاء الأزرق، وسكرتارية عصام معتوق، تجديد حبس المدعو سامح. م. ر. 35 سنة، تاجر مصوغات ذهبية، ويقيم بدائرة قسم أول كفرالشيخ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتستر على سرقة مصوغات ذهبية في قضية مقتل صابرين مبارك يوسف حسين، 23 سنة، الحاصلة على ليسانس الدراسات الإسلامية، والملقبة بـ"حاملة القرآن" في قريتها.

تقدم برهان بدوي، محامي المجني عليها، بطلب للمستشار أمجد زايد، رئيس نيابة كفرالشيخ الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام للنيابة الكلية، لتحديد أقرب جلسة لاستئناف قرار محكمة جنح مركز كفرالشيخ، بإخلاء سبيل تاجر المصوغات الذهبية المتهم الثاني في تلك القضية بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه، وهذا ما تحدد له اليوم جلسة النظر في استئناف قرار إخلاء سبيله.

كان المستشار أحمد السرنجاوي، رئيس محكمة جنح مركز كفرالشيخ، وسكرتارية محمد شعبان، وبحضور عمرو الغويط، وكيل النيابة، قرر أمس الإثنين، تجديد حبس المدعو شعبان. م. ج. ع. 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، قاتل "حاملة القرآن"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد عبدالحميد فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، من حامد عبدالحميد مغازي، 56 سنة، عامل بالمعهد الديني الأزهري، ويقيم بعزبة الشيلان، التابعة لقرية المرابعين، دائرة المركز، باكتشاف وفاة زوجة نجله، الملقبة بحاملة القرآن، وبها بعض الإصابات.

وبعد جهود كبيرة من رجال الشرطة، تبين أن مرتكب الواقعة المتهم المذكور الصادر بحقه قرار تجديد الحبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقرّ بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، لعلمه بإقامة المجني عليها بمفردها بالمسكن، واحتفاظها بالمصوغات الذهبية، فعقد العزم، وبيّت النية على التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، عبارة عن 2 غويشة وقرط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - تجديد حبس المتهم الثاني في قضية مقتل "محفظة القرآن" بكفرالشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - ضبط 5 أطنان كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
التالى أخبار محافظات - صور .. تكريم مركز معلومات مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية