اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية

 

 

أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية
أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 15 يوليو 2018 01:46 مساءً

اللوتس الاخبارية - أصيب 7 أشخاص في الإسكندرية، مساء السبت، بسبب وجود نزاع على قطعة أرض "ترعة ري تم ردمها"، قام على أثرها الطرفين بالتعدي على بعضهم بالضرب محدثين أصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وقيام أحد أطراف المشاجرة بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، محدثاً إصابة السابع برش خرطوش بالرأس والذراع الأيسر، وإشعال النيران بحظيرة الماشية "عشة" الخاصة بكلاً منهما، وإشعال النيران بالدراجة النارية رقم "س أ و ـ  مصر" ملك الطرف الأول، مما أدى لاحتراقهم بالكامل.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطه محرم بك، يفيد بوجود مشاجرة ومصابين بقرية أبيس 9 / 8، منطقة باب العبيد، دائرة القسم، بوسط الإسكندرية.

انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط قسم شرطة محرم بك، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كلًا من، طرف أول "عائلة حجازي"، "م. ح. ال"، 65، عامًا، و"ن. ال. ح"، 23 عامًا، و"س. ن. ح"، 18 عامًا، و"ه. ك. ح"، 15 عامًا، و"ا. ح. ال"، 37 عامًا، جميعهم مصابين بجروح وسحجات وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، ما عدا الخامس.

والطرف الثان "عائلة مير"، "م. م. ال"، 20 عامًا، مصاب بسحجات باليد اليسرى، و"ص. ح. ع"، 28 عامًا، مصاب برش خرطوش بالرأس والذراع الأيسر، الطرفين مزارعين، ومقيمين بالقرية محل البلاغ.

وتبين بتحريات ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة محرم بك، إن المشاجرة بسبب وجود نزاع بينهما على قطعة أرض "ترعة ري تم ردمها"، قام على أثرها الطرفين بالتعدي على بعضهم بالضرب محدثين الإصابات المنوه عنها، وقيام "الخامس" بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، محدثًا إصابة السابع، وقيام كلا الطرفين بإشعال النيران بحظيرة الماشية "عشه" الخاصة بكلاً منهما، وإشعال النيران بالدراجة النارية رقم "س أ و ـ  مصر" ملك الطرف الأول، مما أدي لاحتراقهم بالكامل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك من السيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم فرد خرطوش - عيار 12، والسيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية.

ونقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي لتلقي لعلاج، والتحفظ على المتهمين والسلاح المضبوط، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة.

وقال اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إننا وجهنا بتعيين الخدمات الأمنية "بحث - نظام" لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية محل الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المحافظات - إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بسبب نزاع على أرض بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - تجهيز ساحتين رياضيتين في العريش وبئر العبد لأداء صلاة عيد الأضحى
التالى أخبار محافظات - عودة القطارات لطبيعتها عقب إصلاح عطل قطار "بنها - منوف"