اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد

 

 

أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد
أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - علي الرغم من مرور وقت طويل على ظهور ولمعان نجم المغنية العالمية شاكيرا، وصعود عدد آخر من النجمات على الساحة الغنائية العالمية، إلا أنها تحتل مكانة كبيرة لدى جمهورها، وتشعل الحفلات وكأنها لم تفقد أى من رونقها وسحرها رغم أنها انجبت مرتين، وشاكيرا تضرب من جديد حيث تصور أجدد كليباتها على شاطئ البحر، والأكيد أن الكليب يتخلله بعض الحركات الراقصة التى نفذتها شاكيرا وسط أمواج البحر، والتى ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة.

وأطلقت شاكيرا مؤخرا كليبها الجديد الذى يحمل اسم "Clandestino" وهى أغنية دويتو مع المغنى الكولومبى مالوما، ويعد هذا هو التعاون الثالث بين النجمين، وظهرت شاكيرا البالغة من العمر 41 عاما بشكل مميز على الشاطئ، فكانت ترتدى عددا من المايوهات ذات التصميم المبهر لكل عشاق الأزياء والموضة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - «زي النهارده».. وفاة نعيمة وصفي 7 أغسطس 1983
التالى أخبار الفن - بيونسيه تكشف عن تفاصيل مثيرة أثناء ولادة طفليها التوأم