اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري

 

 

أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري
أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد الفنان فاروق الفيشاوي أنه يفضل أن يقود المنتخب الوطنى خلال الفترة القادمة، مدرب مصرى مؤكدا أن فكرة الاستعانة بمدربين أجانب لم تحقق نجاحا.

وأضاف في تصريح خاص لـ"صدى البلد" أن هناك عددا من الأسماء مؤهلة لتولي المهمة مثل حسن حسام فهو فاهم وقادر علي تحمل المسئولية فلا داعي لتصفية الحسابات على حساب المنتخب المصري خاصة أن كرة القدم أصبحت من الأمور المهمة لدي المواطن المصري.

يذكر أن آخر أعماله الفنية "مسلسل الشارع اللى ورانا" بطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم ، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهوارى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فاروق الفيشاوي: حسام حسن الأنسب للمنتخب المصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار الفن - تكريم حورية فرغلى فى الدورة الثامنة لمهرجان كام السينمائى بتونس